منتدى نجوم التطوير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى نجوم التطوير

منتدى متخصص بتطوير احلى منتدى

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

التبادل الاعلاني

قصتي بالامير سلمان

كاتب الموضوعرسالة
neymar jr

neymar jr

الـجـنـس : ذكر
الـبـلـد : الجزائر

قصتي بالامير سلمان Empty
مُساهمةموضوع: قصتي بالامير سلمان   قصتي بالامير سلمان Emptyالإثنين أغسطس 19, 2013 2:56 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهكيفكم اخواني واخواتي

الاعــــــــــــــــــــزاء
رمضان كريم علينا وعليكم وينعاد على الجميع بالخير والبركه نظرا لغيابي عن المنتدى الي فقدته كثيرا اثناء تواجدي او نطلتي بالمستشفى
بسم الله نبداء
كواليس العمل

اطلق سرير ولاب توب هع

وسائل الترفيه الوحيده

ثلاجتي وحمامي الله يكرمكم حركتات

ستارة الاخفاء هههههههه

قراشيعي ودولابي لا احد يضحك على ستايل المنشفه

الســــــــــــــــــــــــــالفه
بمستشفى الامير سلمان هـــــــــع
تبداء معاناتي في اخر يوم من شعبان وهو يوم الاحدطبعا بعد عودتي من الجامعه طبعا داخل ترم صيفيصوت لي احد الزملاء في اثناء نزولي من السياره وجلس يسألني وينك ياعم وفينك وكيفك والذي منه يعني طولنا باللق لق كثير في الشموس وبيني وبينكم مابيه يقلط لان الاهل مبقين لي فخذ دجاجه وحده بس هعوبكذا طريقه زحلطه وحمدت الله على الفكه منه المهم دخلت البيت وهووووووب شغل المكيف طبعا طافح بعرقتي وجلست ابرد والصراحه استانست هههههه
المهم بعد ما ارتحت رحت اخذ دش وطلعت ورجعت للغرفه ولقيتهم مجهزين الغداء هههه كانهم يبون الفكه مني المهم قعدت ازبط اموري وبداء النفسيه شانت نفسي من الغداء والحمدلله وحسيت بثقل بجسمي حاولت اقاوم وقمت اخذ نتف من الغداء بس ما استسغت الاكل حاولت اجلس مع الاهل واحسسهم باني طيب وماعلي قاصر صرت انوم كثير وبدري واصحى متأخر استمرت الحاله دي الى يوم الاثنين اول رمضان والله مالي بالكذب اني حتى الصلاة قمت اتعيجز عنها بس اتعوذ من ابليس واصلي حاولت اخذ دواء حراره وبنادول بس ماش مانفع وظليت على الحاله دي الي يوم الجمعه لا اقدر اتحرك ولاشئ ادركت بعدها باني اهملت العلاج السكر كنت اقاومه بالرياضه وماكنت اعاني كذا يوم الجمعه صار شئ لم يكن بالحسبان وهو ظهور جرح قديم قديم من زمان في قدمي اليمنى ايام شعور الكدش والهياط بسبة سيخ قديم بقرب من مبنى توه يبنى حلو مبنى توه يبنى هع
طبعا سالني الدختور الدكتور يعني عن وش تحس بوه ؟
قلت ياخي اول شئ شوف قدمي رايحه فيها قال انت تعاني من مشاكل تانيه قلت ايوه داء السكري قال لاياشيخ وخبطبي بالسرير واخذ تحاليل وحط بايدي شئ ينتفخ سبحان الله قال وظغط كمان يلاه ايه ده انت كتلة امراض لحالها هههههههه وجلسوني بكرسي خارجي وجاء واحد قوة الفداغه يقول ياخي اهتم بنفسك السكر دا مريض خطير قلت الله كريم
وقال حتتنوم هنا يامحمد قلت يالليل وترقدت بالمستشفى السبت والاحد والاثنين اصبح الجرح خطير ومنتفخ حبتين فقرر الدكتور اجراء عمليه بسبب وجود الله يكرمكم صديد او تلوث بالقدم فقلت قدام وانا مرتعب مسوي قوي وقعت عليها
ولبسوني لباس العمليه في الغرفه اعطاني ابره حسيت بالم طفيف فيها وحسيت بدوار براسي وغفوت وما اسمع الا الي يقول محمد يابني انتهينا قلت خلاص وين وش سويت قال ازلنا الصديد الله يعزكم والي خوفني قال عندك اصبعين مش ولا بد
هنا قلبت نفسي فوق حدر فقال بس حنصبر عليهم كمان شويا لعل وعسى تطيب مع المضاد قلت يارب ان شاء الله
ورجعوني الغرفه وانا دايخ الظاهر خلص الدم الي في جسمي لانهم طلبوا مني ادبغ بالسوائل والاكل
وظلوا يغيرون من تنظيف وتغيير الشاش كل يوم صباح ومساء لحد الجمعه الاخيره دي وضعت مابين دكتور سكر ودكتور جراحه
انتهينا
السبت 20-09-1432هـ
الرجاء الدعاء لي بالشفاء الله يثيبكم بالعشر الاواخر والله ماتهنيت برمضان ياناس والله
https://star-tatwir.yoo7.com

قصتي بالامير سلمان
صفحة 1 من اصل 1